المحاسب معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة
المحاسب معتز عاشور رئيس اتحاد تنس الطاولة


علاء وحيد: نشاط مكثف لتنس الطاولة بالإسماعيلية

محمد عبادي

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020 - 02:29 م

تشهد الإسماعيلية خلال الفترة القادمة عدد من بطولات الجمهورية لتنس الطاولة، بصالة رقم 1 بهيئة قناة السويس.

 حيث تستضيف نهائيات الدورى الممتاز للرجال والسيدات يومي الاثنين والثلاثاء القادمين 12 و 13 اكتوبر، ويتنافس بها أندية الأهلى وانبي والزمالك والمعادي فى مباريات قوية لانتزاع لقب هذا العام، فى ظل حضور متوقع لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة المحاسب معتز عاشور وأعضاء مجلس إدارته . 
 
صرح علاء وحيد عضو مجلس إدارة فرع الاتحاد المصري لتنس الطاولة بالإسماعيلية، أن مجلس إدارة الاتحاد المصري لتنس الطاولة قرر فى اجتماعه الأخير اقامة بطولات الجمهورية بالإسماعيلية لما تتمتع به من كل مقومات نجاح البطولات من حيث توافر الصالات الرياضية وتوافر اماكن الاقامة وسهولة الاقامة ، بالاضافة الى اقامة نهائي الدورى. 

وقال إنه بالإضافة إلى استضافة نهائيات الدوري الممتاز خلال شهر اكتوبر الجاري سيتم تنظيم بطولة فرق اندية الجمهورية فى الفترة من 5 وحتى 9 نوفمبر القادم ويشارك بها أكثر من 50 نادي ، واقامة فعاليات بطولة الجمهورية الأولى للمصنفين الـ 64 الأوائل للرجال والسيدات والشباب والناشئين والناشئات خلال الفترة من 19 وحتى 23 نوفمبر 2020 . 

علاء وحيد متحدثا إعلاميا للنادي الإسماعيلي

واضاف أن محافظة الإسماعيلية، بكل أجهزتها التنفيذية يجب أن تستغل مثل هذه الأحداث الرياضية الهامة فى تنشيط السياحة الداخلية التى تؤثر على اقتصاديات السوق المحلي بشكل إيجابي. 

وأشار وحيد، إلى أن مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، تتعاون بشكل كامل مع فرع الاتحاد المصري لتنس الطاولة، موجها شكره إلى سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية .
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة